موعد عرض مسرحية محمد هنيدي الجديده .. قصة المسرحية والأبطال

 

 

الوسوم : تفاصيل مسرحية ميوزيكال سكول ، ٲحد

يعيش الفنان محمد هنيدي، هذه الأيام حالة من النشاط الفني الكوميدي، وشارك خلال الفترة الحالية في عدة أفلام مختلفة، من بينها فيلم ” الإسترليني ” ومؤخراً حقق هنيدي نجاحاً لافتاً في مسرحية”ميوزيكال سكول” التي قدمها في موسم الرياض الماضي وأكد هنيدي أنه سيعود مرة أخرى لتقديم المسرحية بعد عيد الأضحى في جدة، كما سيتم عرضها في مصر سبتمبر المقبل.

 

متابعة: شروق راضي

«وتعطيكم جريدة أسرار المشاهير التفاصيل الكاملة في السطور التالية».

 

تفاصيل مسرحية ميوزيكال سكول

 

وبعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية “ميوزيكال سكول” خلال عرضها الأول وهي تعتبر المسرحية الأكثرعرضاً في موسم الرياض، وهو ما دفع هنيدي إلى إعادة تقديمها مرة أخرى.

 

وتدور أحداث المسرحية حول الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين الذي يدير المدرسة بعد أن طلب منه صاحبها مساعدته في إدارتها، لكنه يواجه مجموعة من المواقف التي تعيقه عن إعادة النظام إلى المدرسة، فيحاول التغلب عليها في إطار كوميدي.

 

أبطال مسرحية ميوزيكال سكول

 

ويشارك في بطولة المسرحية كلاً من محمد هنيدي، محمود حافظ، ومحمد ثروت، ونانسي صلاح، وأحمد سلطان ،وتلعب دور البطولة النسائية الفنانة نرمين الفقي .

 

نبذة عن أفلام محمد هنيدي القادمة

 

1_ فيلم الإسترليني

 

يواصل الفنان محمد هنيدي منذ فترة التحضيرات لفيلمه الجديد ” الإسترليني ” ومن المفترض أن يبدأ تصوير أولى مشاهده بعد موسم عيد الأضحى.

 

2_ فيلم الجواهرجي

 

ينتظر النجم محمد هنيدي، عرض فيلمه الجديد بعنوان “الجواهري”، وهو الفيلم الذي أعاد هنيدي ومنى للعمل معاً مرة أخرى.

 

ٲحداث فيلم الجواهرجي

 

في إطار كوميدي، تدور أحداث الفيلم حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المشاكل والمواقف المحرجة بسبب زوجته، مما يؤدي إلى دخوله إلى مستشفى للأمراض النفسية والعصبية.

 

كما يعرض فيلم الجواهرجي المؤجل منذ العام الماضي، في موسم عيد الأضحى 2024، بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، وعريفة عبد الرسول، تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

 

ٲحدث ٲعمال محمد هنيدي في السينما

 

ومن أحدث أعمال محمد هنيدي في السينما، ما ورد في فيلم “مرعي البريمو” وتدور الأحداث حول شخصية “مرعي” الذي يجد نفسه فجأة في إحدى قرى الصعيد ليلتقي بجده الذي يمنحه ثروة من الماس تقدر بالملايين. ثم يدعي أنه قتل الجد ليحميه من جشع زوج أخته. مرعي الذي يعود إلى منزله ويقرر إخفاء الثروة في البطيخة التي تبيعها زوجته، ويبدأ الأمر في رحلة للعثور عليها مرة أخرى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.