مي كساب تشوق جمهورها بعمل إذاعي جديد رمضان ٢٠٢٢

مي كساب تشوق جمهورها بعمل إذاعي جديد رمضان ٢٠٢٢

كتبت :مريم عوض

مي كساب نجمة سهلة ممتنعة سهلة تشاهدها ممتنعة شخص يقوم بتقليدها فهي بارعة سواء في الغناء أو التمثيل فهي حبيبة الوطن العربي.

كما شوقت الفنانة مي كساب جمهورها عبر الإستوري الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام بمسلسلها الإذاعي   العصمة في إيدي التي تخوضه من خلال شهر رمضان ٢٠٢٢ تأليف وإخراج مجدي الكدش.

ومن جهة آخرى تخوض مي كساب السباق الرمضاني من خلال مسلسل أحلام سعيدة

ويشارك في بطولته بجانب يسرا كل من غادة عادل، ومي كساب، ونبيل نور الدين ونور محمود وشيماء سيف وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

 

وفي وقت سابق غلب برومو مسلسل أحلام سعيدة بالكوميديا، حيث ظهرت الفنانة يسرا لأول مرة بدور سيدة أستقراطية ذات الطابع الكوميدى، ويذكر أن البرومو الرسمي أبرز للعمل الذي  مدته دقيقة ونصف، بطلات العمل حيث تظهر يسرا بدور سيدة من طبقة عالية وتعاني من الأرق بسبب حلم الكوابيس، إضافة إلى شخصية مي كساب صديقتها المتزوجة من نور محمود ضمن الاحداث، والخادمة التي تعمل لديها وتجسدها شيماء سيف، اما غادة عادل تجسد دور صديقتها المقربة.

 

.

وتظهر يسرا ضمن أحداث العمل ضمن أحداث العمل فى مدرسة إنترناشيونال خلال أحداث مسلسل “أحلام سعيدة”، وتظهر فى دور مدرسة وتعانى بعض الأزمات فى حياتها، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى، التى تدور أحداثه حول 3 صديقات ويتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، وكل واحدة لها شخصية مختلفة عن الأخرى.

 

وقد أعلنت قناة أون عن عرض العمل عبر شاشتها بشكل حصرى خلال شهر رمضان المقبل وذلك بجانب منصة watch it الرقمية، حيث طرحت القناة البوستر الدعائى للعمل والذى تتصدره بطلة العمل يسرا ومعها غادة عادل ومى كساب وشيماء سيف.

والجدير بالذكر شاركت النجمة مي كساب من خلال مسلسل الحلم ومسلسل اللعبة الجزء الثالث الذي تصدروا ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.