نجلاء بدر : زوجى لايشاهد أعمالي ورفضت البطولة المطلقة لهذه الأسباب

نجلاء بدر : زوجى لايشاهد أعمالي ورفضت البطولة المطلقة لهذه الأسباب

.. وفاء عبد السلام

 

لفتت الفنانة المصرية نجلاء بدر أنظار المتابعين، من خلال شخصية ارورها التى تقدمها كما أعلنت الفنانة نجلاء بدر، إنها رفضت البطولة المطلقة أكثر من مرة وعرض عليها ذلك أكثر من مرة، لكن هناك أعمال إذا قبلتها على أنها بطولة مطلقة، ستخسر الكثير من رصيدها، والمكسب نفسه فيما تقدمه وما يعرض حاليا هو أهم بالنسبة لها من كثرة المشاهد.

وأكملت الحديث الفنانة نجلاء بدر خلال مداخلة تليفزيونية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل، المذاع على قناة “صدى البلد 2” الفضائية: “السيناريوهات في البطولة المطلقة يجب أن تكون مدروسة جيدًا للبطل ولم أكن أريده أن يخاطر بالماضي من أجل أن يصنع بطولة مطلقة ثم يفقد الرصيد”. ما قمت ببنائه للجمهور كممثلة رائعة هو أكثر أهمية بالنسبة لي من أن أكون نجمة العمل.

وأشارت نجلاء بدر إلى أن نجاح أدوارها الأمومية يرجع إلى أنها لم تجرب شعور الأمومة في الواقع، ودائما أقول إن على الفنان أن يبتعد عن حياته الشخصية ويبحث عن أدوار لم يقم بها. منتهي. تجربة الحياة الحقيقية. شعور الأمومة يختلف عن أي أنثى، وأنا أستمتع بتجسيد شعور الأمومة خلال مشاهدي. في الأعمال الفنية.

واختتمت نجلاء بدر حديثها قائلة: “شعور الأمومة ممتع للغاية، وأحب القيام به في عملي”. ربما لم يسمح لي الله أن أفعل هذا في الحياة، ولكن بدلاً من ذلك كان هناك شيء بداخلي مفقود، وقد جربت نفسي فيه، وجربته مع الأطفال والشباب في مراهقتي. “إنه شعور جميل، وهناك دائما صلة بيني وبين أي ممثل يلعب دور ابني”. عندما يقولون “ماما” بعد اللوكيشن شئ بيسعدنى

كفالة طفل ورد فعل زوجي

 

وتابعت الفنانة نجلاء بدر حديثها، قائلة إنها ترفض فكرة تبني طفل، لكنها ليست ضد كفالة يتيم، وهناك فرق كبير بينهما، موضحة أن رفضها لتلك الفكرة يرجع إلى بلوغ الطفل سن الرشد في وقت معين، وحينها أصبح يقيم معها في البيت، وهذا لا يصح، وينطبق ذلك على ذلك الأمر. أما إذا كانت فتاة فلا يجوز لها أن تعيش معها ومع زوجها.

وتابعت نجلاء بدر، خلال مداخلة تليفزيونية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل، الذي يذاع على قناة “صدى البلد 2” الفضائية: “التبني مؤلم ولكن الشريعة كفالة اليتيم ولكن لا أستطيع الذهاب ورؤيتهم. لا أريد أن أتعلق بشخص لن يبقى معي.. الكفالة”. أن تكون يتيمًا هو واجب ديني. أنا أفعل ذلك، أنا راضٍ عنه، وأشعر به”.

 

وتابعت نجلاء بدر حديثها قائلة إن زوجها لم يشاهد دورها في مسلسل “صوت وصورة” حتى الوقت الحاضر، لأنها ترفض مشاهدة نفسها في أي عمل فني حتى لا تنتقد نفسها، وتشعر بالإحباط أثناء تصوير العمل ويتغير أدائها أثناء تصوير الدور.

يُذكر أن برنامج تفاصيل يذاع أيام الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً، ويعاد أيام السبت والثلاثاء والخميس في نفس الوقت. هو برنامج خدمي اجتماعي يعالج العديد من القضايا الاجتماعية التي تؤثر على حياتنا اليومية، ويقدم الحلول لهذه القضايا. ويساهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين، منها إجراء عمليات العيون المجانية لغير القادرين، وتزويج الأيتام، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.