نعتذر وهذا موعد إسترداد التذاكر.. مجلس أبوظبي يُعلن موقفه من السوبر

نعتذر وهذا موعد إسترداد التذاكر.. مجلس أبوظبي يُعلن موقفه من السوبر

قدم مجلس أبوظبي الرياضي الجهة المختصة والمنظمة لمباراة السوبر المصري المحلي، اعتذاره للجماهير، وكشف عن موعد استرداد تذاكر المباراة التي تم حجزها من طرف جماهير الأبيض.

ويشارك بيراميدز في مباراة السوبر المصري في الإمارات بديل لنادي الزمالك بصفته وصيف للدوري المصري وكأس مصر الموسم الماضي، الذي أعلن اعتذاره بشكل رسمي مساء أمس الثلاثاء.

_ بيان مجلس أبوظبي الرياضي بشأن السوبر

قال المجلس: “بناء على المستجدات الواردة من الاتحاد المصري لكرة القدم، يشارك نادي بيراميدز في كأس السوبر المصري، بعد كتاب رسمي من الاتحاد المصري بتغيير أحد طرفي السوبر”.

وتابع: “ونتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور المباراة بناء على الاطراف المعلن عنها سابقاً، لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إرادة مجلس أبوظبي الرياضي لكونه ليس جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة”.

وأتم: “وسيتم إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك، منذ صدور البيان وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس 4 مايو 2023”.

_ الزمالك يعتذر رسميًا عن السوبر المصري

فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الصادر ضده قرار بعزله من منصبه، بإعتذار الأبيض عن المشاركة في بطولة السوبر المحلي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي.

بسبب قرارات لجنة الاستئناف بشأن عقوبات لجنة الانضباط الصادرة ضد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مما جعل منصور يرى ذلك تعنت ضد مصلحة ناديه لصالح الأهلي.

_ موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر 

يستعد فريقي الأهلي وبيراميدز لخوض مباراة السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 مايو الجاري في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

ويحتضن ستاد “محمد بن زايد” في مدينة العين الإماراتية المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

_ القنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي وبيراميدز

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري بدولة الإمارات العربية الشقيقة، عبر قناة أون تايم سبورتس 1و2، كما تذاع قنوات ابوظبي الرياضية.

ويعلق على المباراة كلا من مدحت شلبي ومحمد البوشي وأمير محروس.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.