هايم وأحلام يتفقان على مؤامرة ضد صابر.. أبرز أحداث الحلقة التاسعة من «المداح ٣»

كتبت_ مرهان حسام

عرضت اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل «المداح ٣» بطولة النجم حمادة هلال المذاع عبر قناة mbc masr الساعة التاسعة مساءً.

أهم أحداث الحلقة

رأت هبة مجدي «رحاب» «صابر» زوجها في السيارة مع «تاج» التي تجسد دورها يسرا اللوزي، وتقوم بمعاتبته لأنه تركها وعندما يتصل بيها لا يسأل عليها ولكنه يسأل عن إبنه «عز»، ويقول لها صابر أن تاج تساعده لحماية إبنه من الجن وأن لا يوجد بينهم شيئًا.

بعد ذلك يقرر «صابر» و«تاج» الذهاب للمغارة المسحورة  وعندما ذهب تعرض، للعنة الجن ثانيًا، وتظهر له خريطة على جوانب المغارة من الداخل.

واكتشف راهب في كنيسة دير سانت كاترين بوجود انفجار في عين للمياه في الجبل خلف الكنيسة وهي علامة من علامات كتاب العهد، ولكنه طمأن أفراد الكنيسة وقال لهم إنه لا ضرر عليهم لأن هذا الجبل يُسمى «جبل التجلي» والذي يخاف منه أي مخلوق يريد الشر لأن المولى عز وجل تجلى للجبل عندما طلب سيدنا موسى أن يراه.

قام حمزة «أحمد كشك» بعرض زواج أخته «أمينة» سلمى أبو ضيف» على حبيبها «جمال» بعد محاولات عديدة من رفضه لذلك الأمر.

يجتمع بعد ذلك هايم الذي يجسد دوره «محمد رياض» بـ «أحلام» رانيا فريد شوقي من أجل الأتفاق على مؤامرة تكون ضد صابر.

اختتمت الحلقة عندما علم صابر بزواج أمينة وجمال ويرفض ويقول لأمينة أنها تؤجل هذا القرار لكي تتعافى الأول وتتخلص من الجن الذي بداخلها ويطلب منها أن تساعده وتتذكر أي شيئًا كانت ترأه عندما تذهب إلى المغارة.

ويشارك في الجزء الثالث كل من:

حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد رياض، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، محمد عز وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف آمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.