هبة مجدى تعود لجمهورها بعمل جديد”عيشها بفرحة” فى “55 مشكلة حب” لمصطفى محمود

 هبة مجدى تعود لجمهورها بعمل جديد”عيشها بفرحة” في “55 مشكلة حب” لمصطفى محمود

تقرير_أمجد زاهر 

العمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم

هبة مجدي.. تعود إلى الدراما التلفزيونية بعمل جديد يحمل اسم “عيشها بفرحة”، وهو العمل الثالث ضمن مسلسل “55 مشكلة حب”، الذي يستند إلى كتاب الدكتور الراحل مصطفى محمود. وتشارك هبة مجدي في بطولة العمل الفنان هاني عادل، وهو من إنتاج شركة أرت ميكرز لأحمد عبد العاطي.

ونشر السيناريست عمرو محمود ياسين، صورة للبوستر الخاص بالعمل على صفحته على فيسبوك، وعبر عن سعادته بالانضمام إلى هذا المشروع، وقال: “ويستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي.. ورغم ما نمر به هذه الأيام من مرارة وألم إلا أن استمرار العمل والالتزام به واجب”.

تفاصيل الحكاية

وأشار المؤلف  عمرو محمود ياسين  إلى أن العمل من تأليفه بالتعاون مع سارة مصباح وسهر حمزة، وإخراج ألبير مكرم، وأنه سيُعرض قريبًا على قناة ON²، ضمن 10 حلقات فقط.

أعمال أخرى
وعلى صعيد آخر، يُذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يتعاون فيها عمرو محمود ياسين مع شركة أرت ميكرز في كتابة حكاية من حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، فقد كتب قبل ذلك حكاية “ألفريدو” التي قامت ببطولتها الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي، وحكاية “ما تيجي نشوف” التي قامت ببطولتها الفنانة هنا شيحة والفنان نبيل عيسى. وحققت هاتان الحكاتين نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، وتلقتا إشادات من النقاد.

ويُعد مسلسل “55 مشكلة حب” من أبرز الأعمال الدرامية التي تُعرض حاليًا على الشاشات المصرية، وهو مستوحى من كتاب للدكتور مصطفى محمود يحمل نفس الاسم، ويضم أربع حكايات مستقلة، كل منها تتكون من 10 حلقات، وتتناول قضايا الحب والزواج والعلاقات الإنسانية بأسلوب مشوق وممتع.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.