هنادى مهنا وزوجها أحمد خالد صالح يردون على توقعات ليلي عبد اللطيف

رد هنادى مهنا وزوجها على خبر انفصالها من قبل ليلي عبد اللطيف خبيرة الابراج

هنادى مهنا وزوجها أحمد خالد صالح في عالم الترفيه والمشاهير، تظل الحياة الشخصية للفنانين محط أنظار الجمهور والمعجبين. ومع تطور وسائل الإعلام الرقمي، أصبحت الأخبار تنتشر بسرعة البرق، وتزداد الشائعات حول حياة النجوم. في هذا السياق، تواجه الفنانة المصرية هنادى مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح موجة من الشائعات والتوقعات حول حياتهما الزوجية، كان آخرها توقعات خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف بانفصالهما. ولكن كيف رد الثنائي على هذه التوقعات؟ وهل اعتمدا على الإيمان والدين في ردودهما؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال المفصل.

قاموا كلا من الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا بالرد على توقعات ليلي عبد اللطيف خبيرة الابراج ، بشأن طلاقهما، من خلال آيات قرانية من القرآن الكريم .

بقلم / سماح أحمد فايد

 

و قد قام أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بكتابة آية قرآنية، عبر ستوري على حسابهم الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، و نصها كالاتى : قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ، ولو كنت أعلم الغيب لا ستكثرت من الخير وما مسني السوء ، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون .

وبالذكر أن قد توقعت ليلي عبد اللطيف خبيرة الابراج ، خبر انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح ، و ذلك خلال الفترة المقبلة، بسبب وجود خلافات بينهما.

و الجدير بالذكر أن الفنان أحمد خالد صالح و الفنانة هنادي مهنا، ظهور معا في عزاء والدة الفنان محمود الليثي ، وكان ذلك في مسجد عمر مكرم ، و كان ظهورهم مع بعض بعد شائعات انفصالهم الفترة الماضية والتى تداولت بين الناس وعلى جميع منصات السوشيال ميديا وعلى البحث فى جوجل .

وكانت آخر أعمال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح الفنية :
فيلم “أوسكار عودة الماموث” و فكرة هذا الفيلم من كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة أحمد صلاح حسني ، و هنادي مهنا ، و محمد ثروت ، و الطفلة ليا سويدان وأحمد البايض .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.