وفاء عامر توضح حقيقة أزمة بيومى فؤاد ومحمد سلام وتتحدث عن مسلسلها الجديد

وفاء عامر توضح حقيقة أزمة بيومى فؤاد ومحمد سلام وتتحدث عن مسلسلها الجديد

تقرير_أمجد زاهر

من هي وفاء عامر؟

وفاء عامر هي ممثلة مصرية لها باع طويل في الفن المصري . شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بين السينما والتلفزيون والمسرح. من أبرز أعمالها مسلسلات “الطوفان” و”السر”  و”الكتيبة ١٠١” و”بيت الشدة” و”جزيرة غمام” و”راجعين ها هوى” و”الا أنا” .

كما شاركت في أفلام “يا تحب يا تقب” و”زى القمر” و”يا تهدى يا تعدى” و”خان تيولا” .

ماذا قالت عن أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام؟

وفاء عامر أدلت بتصريحات عن أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام، اللذين دخلا في خلاف بسبب اعتذار الثاني عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” التي تقام في موسم الرياض بالسعودية،

وذلك في اتصال هاتفي مع برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2.

وقالت وفاء إن سبب اعتذار سلام هو عدم استطاعته الوقوف على المسرح، وأن الجمهور والفنانين زادوا من حدة الموضوع، وأن كل شخص له رأيه وتصرفه في ظل الظروف الحرجة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وأضافت أنه لا ينبغي الحكم على أي منهما على قراره، وأنهما لم يقصرا في شيء، وأن السوشيال ميديا هي المتسببة في تصعيد الأزمة بينهما.

ماذا قالت عن مسلسلها الجديد؟

وفاء عامر كشفت عن تفاصيل مسلسلها الجديد “أولاد الحاج متولي”، الذي لم يعد استكمالا لمسلسل “عائلة الحاج متولي” الذي قام ببطولته الراحل نور الشريف.

وقالت وفاء إن المسلسل يتناول صراعات الأبناء حول الحفاظ على بيتهم، وأن البيت سيبقى موجودا لأهله الذين لن يتخلوا عنه. وعن أدوارها الصعبة،

قالت وفاء إن كل أدوارها تتطلب منها جهدا وتعبا، ولكنها انفعلت بدورها في مسلسل الطوفان وشعرت أنها معزولة عن العالم بسببه، وأنها كانت تتأثر بزملائها في العمل، وأن المخرج خيري بشارة كان يدعمها طوال التصوير.

وفاء عامر وأعمالها الفنية

وفاء عامر هي واحدة من الفنانات اللواتي أبدعن في الفن المصري .

تحدثت عن أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام، وأوضحت حقيقة موقفها منهما.

كما تحدثت عن مسلسلها الجديد “أولاد الحاج متولي”، بانة لم يكون تكملة لمسلسل “عائلة الحاج متولي”. ومن ناحية أخرى، تستمر وفاء عامر في تصوير مشاهدها في مسلسل نقطة سودة، الذي يضم نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد بدير، هدى الإتربي، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.