وفاة أرملة رئيس الأهلي الأسبق صالح سليم

وفاة أرملة رئيس الأهلي الأسبق صالح سليم

كتبت : مياده قاسم

 

أعلنت الفنانة يسرا اليوم الجمعة 4 أغسطس وفاة حماتها السيدة زينب لطفي، زوجة المايسترو صالح سليم نجم النادي الأهلي ورئيسه الأسبق ، وأحد أهم مؤسسي هذا الكيان العظيم، وأيضا والدة كلا من الفنان الراحل هشام سليم و المخرج خالد صالح سليم ، وذلك حسب ما نشرته الفنانة يسرا عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام .

وكشفت يسرا أن العزاء سيقتصر فقط على الجنازة، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بموعد ومكان الجنازة المقرر.

حيث كتبت: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالدة كل من خالد صالح سليم والمرحوم هشام صالح سليم، يتغمدها الله بواسع رحمته و ألهمنا جميعا الصبر والسلوان، العزاء يقتصر على تشييع الجنازة فقط”.

والجدير بالذكر أن الفقيدة زوجة الراحل صالح سليم الرئيس الأسبق للنادي الأهلي تزوجته بعد قصة حب بدأت في رحلة نيلية طلب بعدها الكابتن صالح سليم الزواج منها وجاءت ثمرة هذه الزيجة أولادهما الفنان هشام سليم والمخرج خالد صالح سليم وتعتبر هذه هي الزيجة الوحيدة في حياة الكابتن صالح سليم.

عاشت الأسرة الأهلاوية حياة طويلة سعيدة إلى أن اكتشف صالح إصابته بسرطان الكبد في العام 1998، حين كان يجري فحوصات دورية كان يجريها كل 6 أشهر لدى طبيبه، وأخبره الطبيب بإصابته بسرطان الكبد، الذي انتقل للأمعاء في فترة قصيرة، ما دفع الأطباء لاستئصال جزء من أمعاء صالح، لكن حالته الصحية ساءت ودخل في “غيبوبة متقطعة”، حتى غيّبه الموت صباح 6 مايو 2002 عن عمر ناهز 72 عاما، وشيعت جنازته بحضور الآلاف من المحبين له.

ويذكر أيضًا أن السينما جذبت الراحل صالح سليم أثناء الستينات ، ومثل بها ثلاثة أفلام هي (السبع بنات) و(الشموع السوداء)، و(الباب المفتوح).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.