أصدقاء أحمد رفعت .. قام بتوديعنا وصدمنا برحيلة .. اللحظات الأخيرة

في اللحظات الأخيرة من حياة أحمد رفعت، خيمت حالة من الصدمة والحزن العميق على الوسط الرياضي، بعدما أعلن عن وفاته المفاجئة، لينهي بذلك مساراً مليئاً بالإصرار والتحدي. كانت هذه الفاجعة جاءت بعد أربعة أشهر فقط من عودته المذهلة من حادث توقف قلبه خلال مباراة كرة قدم، حيث نجا بفضل الإسعافات الطبية الفورية والجهود الكبيرة لإنقاذ حياته.

اللحظات الأخيرة

متابعة/ نور أحمد صفوان

تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة أحمد

توفي أحمد رفعت، صانع ألعاب نادي مودرن سبورت، عن عمر يناهز الثلاثين عاماً، بعد تدهور حالته الصحية الناتج عن الوعكة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الدوري، حيث سقط على الأرض فاقداً الوعي بسبب توقف عضلة القلب. بعد علاج دام شهراً تقريباً في المستشفى، غادر أحمد المستشفى ليواصل العلاج في منزله، ونصحه الأطباء بعدم المجهود البدني الشاق.

اللحظات الأخيرة

ثم:
تكشف عن يومٍ بدأ بشكل طبيعي، حيث كان يستمتع بمشاهدة مباريات كرة القدم مع أصدقائه. لم يشعر بأي أعراض غير عادية عندما عاد إلى منزله، وطلب من والدته تحضير وجبة له. ومع عودتها، وجدته نائماً على الكنبة، وبدأت تنبض قلوبهم بالقلق عندما لاحظوا ضعف نبضات قلبه. لم تتأخر المساعدة، فقد تصل شقيقه بالطبيب على الفور، الذي نصح بنقله على الفور إلى المستشفى.

وفاة اللاعب أحمد رفعت
ايضا:قرار هام من النيابة بشأن فرد الأمن بواقعة خناقة اللاعب إمام عاشور

في المستشفى، حاول الأطباء بكل جهودهم إنقاذه، لكن قلبه لم يستجب للعلاج وتوقف بعد فترة قصيرة. هذه الفاجعة تركت أسرته وزملاءه في حالة من الصدمة الشديدة، مما يبرز تأثيره العميق على الوسط الرياضي والمجتمع بشكل عام، إذ فقدوا لاعباً محبوباً وموهوباً بطريقة لا تصدق.

توديع أحمد رفعت لأصدقائه

قبل 12 يومًا فقط، بالضبط في يوم 24 يونيو الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة في تدريب فريقه مودرن سبورت،

حيث قام بزيارة سريعة لزملائه وكأنه كان يودعهم قبل رحيله.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

ايضا:لاعبى الأهلي في أزمة .. ضرورة دعم اللاعبين نفسيا ” القادم سئ”

صلاة الجنازة

من المقرر أن تُقام صلاة الجنازة وتُشيّع جثمان اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان، التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة الظهر اليوم. تُظهر تفاصيل البيان الرسمي الصادر عن نادي مودرن سبورت، أن أحمد رفعت توفي نتيجة تدهور حاد في حالته الصحية،

حيث تم نقله إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة بعد معاناة شاقة منذ الأزمة الصحية التي أصابته في يوم 11 مارس 2024.

بيان نادي مودرن سبورت

ببالغ الأسى والحزن، يعلن نادي مودرن سبورت عبر بيان رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، وفاة أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق الأول وعضو منتخب مصر لكرة القدم. تأتي هذه الخبرة بعد صراع طويل مع المرض، ويعبر النادي عن صدمته وحزنه العميق.

معبّراً عن تعازيه الحارة لأسرة اللاعب ومحبيه في مصر وخارجها. يسألون الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنحنا جميعاً الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.