يسرا مسعود تعتزل التمثيل بسبب القهر والظلم .. تفاصيل موجعة

يسرا مسعود تعتزل التمثيل بسبب القهر والظلم .. تفاصيل موجعة

كتبت: رقيه خالد

قررت الممثلة التونسية يسرا مسعودي العوده مره اخرى للعمل في مجال الطيران تحديدا بخطوط الطيران السعودي وإعتزال مهنة التمثيل بعد بضعة أعوام قضتها فيه قدمت خلالها مجموعة من الأدوار المميزة من خلال مشاركتها بعدة أعمال فنية مميزة ومختلفة سواء علي صعيد الأعمال السينمائية او الدراما التليفزيونية .

يسرا مسعود وكما هو معروف تخرجت في معهد الفنون المسرحية في تونس وتخصصت في مسرح الطفل وقامت بتدريس فن التمثيل والمسرح في تونس.
وشاركت في العديد من المسلسلات والافلام المصرية خلال السنوات الماضية .

سبب الإعتزال

وعن سبب إتخاذها قرار إعتزال الفن وترك التمثيل صرحت المسعودى عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” إنها إتخذت القرار الصعب بعد تفكير طويل حيث كتبت قائلة : لقد قررت ترك العمل في الوسط الفني، والعمل بشهادتها في مجال الطيران، وذلك بعد ان تم قبولها في الخطوط الجوية السعودية.


ومن المتوقع أن تتوالي ردود الأفعال نحوها خلال الأيام القادمة للتعرف علي الأسباب والدوافع الحقيقية خلف إتخاذها هذا القرار بعد النجاح الذى حققته في مجال الفن .
وهل ماقامت بإعلانه هو الحقيقة أم أن هناك أسباب ودوافع أخرى لم تتحدث عنها وسيتم كشف النقاب عنها خلال الأيام القادمة .
وهل من الممكن أن تتراجع عن أسباب الإعتزال ام ستستمر فيه ؟!!

ظلم وقهر وخذلان

يسرا مسعودى أثارت ردود أفعال واسعة بتلك العبارة التى قامت بكتابتها : شكرًا لنفسي التي استحملت ما فيه الكفاية في هذا الوسط؟!

أصبح قلبي تعيسًا جدًا لما تعرضت له من خذلان وظلم وقهر.؟!
وواصلت : وشكرًا لكل الأوقات الجميلة التي جمعتني بناس حلوة ونقية سيظل حبكم في قلبي للأبد.. سأظل أحب مهنتي التي كافحت من أجلها عمري ولكن ما يدور حولها لا يشبهني أبدًا».
وهنا يفرض السؤال نفسه .


ماذا قصدت يسرا بهذا الكلام الصعب وماهو نوع القهر الذى تعرضت له .. ومن الذى أوقع عليها هذا الكم من الظلم الذى يجعلها تشعر بهذا الكم من الحزن والمرارة وادى بلا شك لإتخاذها هذا القرار بترك الفن بعد كل تصريحاتها السابقة والمتعلقة بعشقها الكبير له .
أسئلة كثيرة من المؤكد أن الأيام القادمة كفيلة بالرد عليها .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.