بعد الحكم بحبس محمد رمضان 6 أشهر..حالة من الانقسام والجدل بين الجمهور

سيطرت حالة من الجدل والبلبلة بين الجمهور كافة بعد انتشار خبر الحكم عليه بالحبس 6 أشهر بتهمة السب والتشهير بمدير عام قنوات MBC مصر محمد عبد المتعال، حيث أصبح اسم محمد رمضان واحدا من الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر موقع “تويتر”.

وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، حيث أبدى محبي رمضان حزنهم بعد معرفة الخبر الذي أصابهم بالصدمة، قائلين: “محمد رمضان من أحسن الممثلين في مصر ليه كل الكويسين بيتهاجموا”، “الخبر صدمني بجد وإن شاء الله ربنا هيجبله حقه”، بينما اختلفت تعليقات بعض المغردين التي أيدت للقرار حتى يثبت أن ليس حد هناك تفرقة أمام القانون، وجاءت كالآتي: “لازم نحترم القضاء وقراره واللي غلطت يتعاقب مهما كان مين”.

ومن الجدير بالذكر أن محكمة جنح قسم الدقي، اليوم ، برئاسة المستشار حسام الدين بدوي، قد عاقبت الفنان محمد رمضان بالحبس 6 أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وإلزامه بأداء 10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، في قضية السب والتشهير بمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر، في الجنحة رقم ١٠٨٦٦ لسنة ٢٠١٨.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان ظهر في فيديو على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونقلته كافة المواقع الإخبارية المختلفة والوسائل الإعلامية وهو يسب محمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.