أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعادل باهت ينهي قمة ليفربول و تشيلسي

تعادل مُخيب ينهي قمة ليفربول و تشيلسي

 

حسم التعادل السلبي قمة ليفربول و ضيفه تشيلسي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و رفع ليفربول رصيده بتلك النتيجة إلى 29 نقطة في المركز الثامن، كما رفع تشيلسي رصيده إلى 29 نقطة أيضا و لكن في المركز العاشر.

افتتح تشيلسي التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة عبر هافيرتز، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

و أتى الرد من ليفربول في الدقيقة السادسة، بعدما مهد صلاح الكرة لجاكبو داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة، ذهبت أعلى العارضة.

و عاد جاكبو للمحاولة من جديد في الدقيقة 20، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدا عن المرمى.

و حاول تشيلسي تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22، بعد تلقى هافيرتز بينية داخل المنطقة من زياش، ليمرر الكرة إلى مونت إلى جواره و منه إلى هال، الذي سدد كرة أرضية قوية، ذهبت أيضا بعيدا عن المرمى.

و تبعه جالاجير بتسديدة على الطائر من على حدود المنطقة في الدقيقة 25، أمسك بها أليسون بسهولة.

و كاد تشيلسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 32، بمتابعة بادياشيل لعرضية من مخالفة، مسددا رأسية تألق أليسون في التصدي لها.

و استمر تفوق تشيلسي في الكرات الثابتة، بارتقاء من هافيرتز بعدها مباشرة لعرضية من مخالفة أخرى نفذها زياش في الدقيقة 33، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم.

و حاول تياجو مباغتة كيبا بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 39، إلا أن كرته اصطدمت بدفاع تشيلسي و ذهبت سهلة في يد الحارس الإسباني.

و ظهر صلاح في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتسديدة مقوسة من داخل المنطقة، ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و بدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة، بتسديد كرة ساقطة من قرب وسط الملعب من كوناتي في الدقيقة 46، مرت إلى جوار القائم.

و ارتقى جاكبو لتمريرة من بايتيش في الدقيقة 51، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

و توغل زياش في منطقة الجزاء متلاعبا بمدافي ليفربول في الدقيقة 60، مسددا كرة ذهبت أعلى العارضة.

و كاد البديل مودريك أن يفتتح التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 65، بعدما تلاعب بجوميز داخل المنطقة، قبل أن يسدد كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

و عاد ليفربول لتشكيل الخطورة في الدقيقة 69، بتلقى جاكبو تمريرة من نونيز داخل المنطقة، مسددا كرة ضعيفة أمسك بها كيبا بسهولة.

و تلقى نونيز بينية طولية من تياجو في الدقيقة 76، انطلق من خلالها حتى وصل إلى منطقة الجزاء، مسددا كرة قوية أمسك بها كيبا.

و أهدر ليفربول فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 83، بعدما أرسل نونيز عرضية أرضية لأرنولد الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة علت العارضة بقليل، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.