أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

درة تشارك في مسرحية عروسة من جهة إلكترونية مع أحمد عيد

درة تشارك في مسرحية عروسة من جهة إلكترونية مع أحمد عيد

تقرير_أمجد زاهر 

نستعرض معكم  فى هذا التقرير؛ أبرز ما قالته الفنانة التونسية درة عن مشاركتها في مسرحية عروسة من جهة إلكترونية، التي ستعرض ضمن فعاليات موسم الرياض. وننقل لكم تفاصيل العروض والنجوم والقصة المسرحية . ونتذكر معكم آخر أعمال درة الدرامية.

 عروض المسرحية.. 

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية هي مسرحية كوميدية تشارك فيها درة مع الفنان المصري أحمد عيد،  وستنطلق العروض يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر من الشهر الجاري، وستستمر حتى يوم 22 من نفس الشهر. وستعرض المسرحية في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 نجوم المسرحية.. مزيج من الخبرة والشباب

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية تضم بجانب درة وأحمد عيد، عدداً آخر من النجوم، مثل: بدرية طلبة، ومحمد ثروت، إلى جانب عدد آخر من المواهب الشابة.

وتقول درة إنها سعيدة بالتعاون مع هؤلاء الفنانين، وأنها تتمنى أن تنال المسرحية إعجاب الجمهور.

قصة المسرحية.. زواج تجريبي بين إنسان وروبوت

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية تحكي قصة ” حسن “، الذي يعمل كفني تبريد، ويوافق على تنفيذ تجربة زواج من “حنان”، وهي روبوت تم تصنيعها من قبل شركة كبرى للأجهزة الإلكترونية.

وتستمر التجربة لمدة شهر فقط مقابل مبلغ كبير من المال. ولكن عندما تنتهي المدة، تريد الشركة استرداد “حنان”، ولكن حسن يكتشف أنه أحبها، وهي أيضاً تحبه.

وهنا يبدأ صراع بين حسن والشركة للحفاظ على “حنان”.

 آخر أعمال درة.. مسلسل الأجهر

يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية هو مسلسل الأجهر، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها في البطولة عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول ” يوسف”، الذي يتهم بقتل والدته، ويهرب من العدالة، ويتعرف على الصائغ سعداوي، الذي يساعده على تغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر. ويحاول مصطفى الأجهر البحث عن إخوته ومعرفة حقيقة مقتل والدته وماضيه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.