درة في كان بدعوة من مجوهرات Chopard :


درة في كان بدعوة من مجوهرات Chopard :
سافرت النجمة درة رزوق إلى مدينة كان الفرنسية بدعوة من ماركة المجوهرات العالمية Chopard التي إختارتها ووجهت لها الدعوة لحضور فعاليات المهرجان وارتداء مجوهرات الشركة على السجادة الحمراء لفعاليات المهرجان السينمائي العالمي
الجدير بالذكر ان هذه الشركة العالمية تعتبر من الرعاة الاساسيين لمهرجان كان السينمائي منذ سنوات عديدة.وعبرت درة عن سعادتها بهذا الإختيار لكونها من شركة هامة لها إسمها وفي الوقت نفسه لإرتباط هذا الإسم بواحد من اهم مهرجانات السينما في العالم.
على صعيد أخر تواصل النجمة درة تصوير مسلسلها الرمضاني “نسر الصعيد” الذي تشارك النجم محمد رمضان بطولته وسيتم عرضه عبر شبكة قنوات دي ام سي حصريا.
المسلسل يكتبه محمد عبد المعطي ويخرجه ياسر سامي وتنتجه شركة العدل جروب ويشاركهم بطولة العمل كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا.
على صعيد أخر كانت درة قد تلقت العديد من التكريمات مؤخرا عن مسلسلها “الشارع اللي ورانا”درة عبرت عن سعادتها بنجاح مسلسل “الشارع اللي ورانا”، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع نجاحه بهذا الطريقة.

وتابعت مؤكدة أن نجاح المسلسل جاء بسبب المشاركة الجماعية، والقصة التي احتواها المسلسل تعد من ضمن الأفكار الجديدة من نوعها.

وأعربت  أنها فخورة بكون العمل أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

وعرض مسلسل «الشارع اللي ورانا»، على شاشة قناة “cbc”، وشارك درة في العمل كل من لبلبة وفاروق الفيشاوي وأحمد حاتم وأحمد عزمي وونسرين أمين، وإنجي أبو زيد، وهند عبد الحليم، ونهى عابدين، ، تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداثه حول نادية الشابة الجميلة في أواخر العشرينيات من عمرها، وأودعت في مصحة نفسية بعد موت والدها، بعد أن أطلقت النار على شخص، وتحلم نادية كل يوم أنها تذهب إلى بيت قديم وكبير وأحيانًا تراه مخيفًا، لكنها في جميع الأحوال تشعر أنها تعرفه كما لو كان بيتها وتشعر بالألفة تجاه هذا البيت في كل مرة تراه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.