سيلفي شمس البارودي “تريند جوجل” بعد أحدث ظهور لها مع حسن يوسف

سعيد شفيق

عادت الفنانة المعتزلة شمس البارودي من جديد للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة “سيلفي” برفقة زوجها الفنان القدير حسن يوسف، وقد نالت الصورة إعجاب الملايين في مصر والعالم العربي.

شمس البارودي البالغة من العمر 76 عامًا اعتزلت الفن في منتصف الثمانينات بعد مشوار فني برعت من خلاله في تقديم أدوار الإغراء، لكنها تبرأت من كل أفلامها وارتدت النقاب ثم الحجاب وأغلقت صفحة الفن من حياتها، لكنها مازالت حديث السوشيال ميديا في كل ظهور جديد لها.

قدمت البارودي العديد من الأفلام، التي لاقت نجاحا على مستوى شباك السينما في ذلك الوقت لما تحتوى عليه من الكثير من مشاهد الإغراء المحفورة في ذاكرة السينما ليومنا هذا.

أفلام شمس البارودي

من أبرز أفلامها:

حمام الملاطيلي، امرأة لكل الرجال، المطلقات، رحلة العمر، الجبان والحب، المتعة والعذاب، الطيور المهاجرة، دموع بلا خطايا، المجرم، القطط السمان، شاطئ الحب، ابنتي والذئب، مراهقة من الأرياف، حب على شاطئ ميامي، امرأة سيئة السمعة، الشياطين والكورة، المرأة التي غلبت الشيطان، رحلة حب، فندق السعادة، الغشاش، الشيطان، هي والشيطاطين، الجزاء، الراهبة، هي والرجال وكان آخر أفلامها بعنوان “2 على الطريق” عام (1984) مع الزعيم عادل إمام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.