شيرين ضيفة في برنامج شهير

شيرين ضيفة في برنامج شهير

كتبت: أحلام محمود سيد

أعلنت قناة Dmc عن ظهور المطربة شيرين عبر شاشتها،و ذلك عبر برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس.

 

فقد طرح الحساب الرسمي لقناة Dmc، عبر تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات، إنستجرام برومو الحلقة الجديدة و التي تظهر فيه النجمة شيرين في ضيافة اسعاد يونس ببرنامجها الشهير صاحبة السعادة، و الذي يذاع عبر شاشة Dmc، معلنًا موعد الحلقة القادم،يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين الساعة 11:00 مساء فقط على dmc.

 

و ظهرت شيرين في برومو الحلقة و هي يبدو على ملامحها علامات التأثر، حيث قالت: ” حاجات نفسي أقولها ما قلتهاش خالص، مؤكدة أن حب الناس هو ما جعلها تتخطى كل الظروف الصعبة التي مرت بها، قائلة: الناس هما اللي عملوني.

وعن أكثر موقف مؤلم مر عليها قالت: لما شفت والدي عاجز وأنا مش قادرة أعمله حاجة، كما أكدت أنها تتمنى أن تعيش وسط ابنيتها وأن تراهما فنانات”.

 

و في سياق آخر تعيش المطربة شيرين حالة من النشاط الفني حيث تستعد شيرين لإحياء حفل في الكويت يوم 29 أكتوبر الجاري، وذلك بعد نجاح حفلها الأخير في مهرجان قرطاج في تونس، وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر، والتي وصلت ل12ألف جنيه.

كما ستقوم بإحياء حفلًا غنائيًا اليوم السبت على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا،و سوف تقدم في خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل ما غنت في خلال مشوارها الفني، و من بينها: حبيت، آه يا ليل، لازم أعيش، أنا في الغرام،بكلمة منك، نساي، انكتبلي عمر،و سوف تغني أحدث ما قدمت و ما سوف تطرحه في خلال البومها القادم.

 

 

برومو حلقة النجمة شيرين في برنامج صاحبة السعادة:

https://www.instagram.com/tv/Cjdaqf6LT3o/?igshid=NzNkNDdiOGI=

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.