أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فنان شهير يتلقي علقة ساخنة من طليقته.. ضربته علي واحدة ونص

لا يخلو الإنسان من الأزمات والمشاكل الشخصية والكثير لا يعلم عنها شئ، حتي المشاهير المفضلين لدينا لا يتمتعون بالحصانة من مواجهة المشاكل والأزمات سواء علي المستوي الاجتماعي أو الصحي فالكثير منهم قد خاضوا معاركهم الشخصية علي الملأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان ذلك بدون قصد، أو في محاولة اﻹعلام وإلهام الآخرين لحل مثل هذه المشاكل، فقد خاض الوسط الفني اعلان المشاكل الشخصية أمام الجميع.

بينما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمشكلة الفنان سعد الصغير وطليقته، والتي حرر المطرب الشعبي محضرا أمام المقدم، أحمد عصام، رئيس مباحث الهرم ضد طليقته الراقصة «برلنتي عامر»، اتهمها فيه بالتعدي عليه بالضرب واحداث إصابته بحرج قطعي في فروة الرأس.

فيما أمر اللواء، هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بإحالة المحضر إلى النيابة التي تولت التحقيق.

فؤجي رجال مباحث الهرم صباح اليوم الجمعة، بحضور المطرب الشعبي سعد الصغير إلى ديوان القسم طالبا تحرير محضرا يتضرر فيه من طليقته «برلنتي عامر»، واتهمها بالتعدي عليه بالضرب داخل احد الفنادق بالهرم بسبب خلافات أسرية بينهما قائلا: «طليقتي ضربنتي في الفندق وانا عايز أعمل محضر.

في وقت سابق استغاثت برلنتي عامر من طليقها سعد الصغير، بعد تهديدها وارسال إليها رجال تحت المنزل.

وكتبت برلنتي عامر عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: “طيب أنا اتصرف ازاي دلوقتي أنا قاعدة في الشارع” تصرفات سعد بقت غريبة بعد تعاطيه المخدرات، وأنا لن أطالب مباحث الانترنت معرفة متصورة من تليفون مين ومبعوتالي وفي فيديوهات.

وأضاف: بيقولي بليل لو روحتي عملتي محضر مش هخرجك من القسم و هحبسك ومن ساعة باعتلي ناس عند البيت اتصرف ازاي

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.