محمد هنيدي يعلن استئناف تصوير “ارض النفاق”

هل يعرض مسلسل ارض النفاق على القنوات المصرية

محمد هنيدي يعلن استئناف تصوير مسلسله  “أرض النفاق”

يأتى هذا بعد أن فوجئ جمهور 

“محمد هنيدي” بخروج مسلسله من خريطة العرض للقنوات الفضائية المصرية في رمضان 2018، والاكتفاء فقط بعرضه على احدى الفضائيات العربية.

وذلك عبر تويتة للفنان محمد هنيدي بشأن خروج مسلسله ” ارض النفاق” من خريطة عروض القنوات الفضائية المصرية لموسم رمضان 2018، والاكتفاء فقط بعرضه على إحدى  الفضائيات العربية.

وكان الفنان “محمد هنيدي” قد أعلن هذا الخبر عبر حسابه الرسمي على Twitter،

حيث قال: آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ .ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “أرض النفاق” بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، ويتناول شخصية “مسعود”، العامل المطحون الذى يعمل فى انارة في الحي، حيث أن دخله الضئيل وحياته البائسة، تدفعه  لمواجهة المشاكل والخلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، الا ان دائرة الحياة تدفعه للتعرف على دكتور “ماضي”، الذي يقدم له ألاخلاق للبيع على هيئة حبوب، وعندما يتناول الحبوب تباعا، يكتشف معها حياتة الجديدة، ويفأجى بشخصيات جديدة، تخلقها ألاخلاق المستعارة المعروضة للبيع.

المسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.