أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مصطفى بسيط عن العارف… مكتمل بإمتياز وناقص يترجم ويتعرض على مستوى العالم

مصطفى بسيط عن العارف… مكتمل بإمتياز وناقص يترجم ويتعرض على مستوى العالم

 

 

أمنه أحمد إسماعيل

 

 

عبر النجم المتألق ” مصطفى بسيط” عن مدى إعجابهُ الشديد بالعمل السينمائي ” العارف” الذي تم عرضه في السينمات في يوم 14 يوليو من الشهر الحالي، حيث أنهُ قام بنشر صورة لهُ بين العديد من الإعلاميين وسط السينما التي يعرض فيها الفيلم موضحًا من خلالها التفاصيل الآتية:

“من العرض الخاص لفيلم العارف، مبروك لكل صناع العمل تقريبًا عمل مكتمل بإمتياز، في كل حاجه ناقص بس يترجم ويتعرض في اي سينما على مستوى العالم حقيقي حاجه مشرفه”.

 

وأضاف مباركًا للنجوم المشاركين في البطولة

 

” ببارك للأستاذ أحمد عز اللي كالعادة كاريزما طاغية وحضوره مش طبيعي، واخويا أحمد فهمي إلي عامل دور مش طبيعي في الفليم ده بجد أبدعت وخضتني، وأخيرا اخويا وصاحبي وعشرة السنين مصطفي خاطر اللي بمجرد ما كان يظهر في اي مشهد كانت الصالة بتقع من الضحك، مبروك ياسلطان كسرت السينما كالعادة”.

واختتم قائلًا:

 

” والف مبروك لكل صناع العمل ومبروك حبيبي محمد سيد بشير ولعو الدنيا، مصطفي بسيط ابسط خلق الله”.

https://www.instagram.com/p/CRbv9NVLDja/?utm_medium=copy_link

وفي سياق آخر فإن الفيلم قد كسر حاجز التوقعات وحقق نجاحًا كبيراً بعد عرضهُ في السينمات، والدليل على ذلك توافد الجماهير نحو شباك التذاكر بشكل يومي، كما تداول الكثير من الأشخاص تعليقاتهم الإيجابية المفرحة عن العمل عبر حساباتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا.

 

ويذكر أن الفليم من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير، زيشارك في البطولة كل من أحمد خالد صالح، مصطفى خاطر، أحمد عز، ركين سعد، أحمد عز، كارمن بصيبص، محمود حميدة.

و الجدير بالذكر أن ” مصطفى بسيط” قد شارك مؤخرًا في مسلسل” في يوم وليلة” الذي تم عرضهُ في شهر مارس الماضي، فهو من تأليف مصطفي جمال هشام، إخراج شيرين عادل، وطاقم العمل ضم كل من من أحمد كرارة، أحمد رزق، محمد مهران، محمد عبدالله، صلاح عبدالله، أيتن عامر، نضال الشافعي، محمد عز، داليا مصطفي، مصطفي بسيط، عابد عناني، بالإضافة إلى النجمة ميرنا نور الدين التي كانت أحد ضيوف الشرف في هذا العمل الدرامي الرائع.

 

إقرأ المزيد

 

جومانا مراد تنعي رحيل والد زوجها بكلمات مؤثرة: فقيدنا الغالي اللهم ثبتهُ عند السؤال
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.