الإتحاد السعودي يخشى من إنتقال محمد صلاح إلى الهلال صيف 2024

جريده اسرار المشاهير

كتب – رشا يوسف 

كشفت تقارير إعلامية أن نادي إتحاد جدة السعودي يسعى إلى حسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ، بسبب مخاوف من إنتقاله في الصيف القادم إلى الهلال أو الأهلي المهتمان أيضاً بالحصول على خدمات اللاعب ..

وقال الصحفي جاكوبس ، في تصريحات بقناة “CBS” ، إن رغبة نادي الإتحاد في التعاقد مع محمد صلاح في الصيف الحالي قوية جدًا ، بسبب عدم ضمان الفريق بأنه سيكون النادي المختار للتعاقد مع اللاعب في الموسم القادم ..

وأضاف جاكوبس : سيكون إنتقال محمد صلاح للهلال أو الأهلي الموسم القادم محتمل ، لذلك شركة الإتحاد تستعد لتقديم العرض الأخير خلال 48 ساعة ، ويستعد النادي لتقديم 175 مليون جنيه إسترليني وقد يصل حتى لـ 200 مليون ..

وتابع قائلا : أن الوفد السعودي لم يعد متفائل مثل السابق بإتمام الصفقة لكنهم لا ينوون الإستسلام ، لكن إدارة شركة الإتحاد تريد حسم الصفقة بشدة خلال الصيف الحالي لأنهم متخوفين أن يختار صندوق الإستثمار السعودي بنادي الهلال كبديل من أجل محمد صلاح في 2024

وأكد أن نادي ليفربول ثابت فيما يخص رفضه بيع نجمه محمد صلاح إلى دوري روشن السعودي للمحترفين رغم العروض الخيالية التي يتلقاها ..

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد كشفت وصول وفد سعودي إلى العاصمة البريطانية لندن للتفاوض مع إدارة نادي ليفربول بشأن إنتقال الدولي المصري محمد صلاح إلى دوري روشن للمحترفين ..

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.