المهندس كريم العربي يبدع في عالم الهندسة الصوتية

كتب : عمر آدم

المهندس كريم العربي يبدع في عالم الهندسة الصوتية 

كريم العربي : مهندس صوت و معلق صوتي متخصص في الهندسة الصوتية و قسم الصوتيات ، حصل على عدة شهادات معتمدة في مجال التعليق الصوتي و عُرف بتميزه في العديد من الإعلانات التلفزيونية و مقدمات البرامج ، كما ترك بصمته في أعمال سينمائية و درامية ، حيث شارك في العديد من الأفلام و المسلسلات الناجحة .

انطلقت مسيرته في مجال الهندسة الصوتية في عام 2014 ، ولا يزال يعمل بتفانٍ و اجتهاد في هذا المجال حتى اليوم ، كما أنه اكتشف حبه للتعليق الصوتي في عام 2018 ، و قد وجد في هذا المجال شغفاً حقيقياً .

يتميز كريم بشغفه الكبير بعلم الصوتيات بشكل عام ، حيث يؤمن بقوة الصوت و قدرته على التأثير و التواصل مع الجمهور ، و بفضل معرفته الواسعة في الهندسة الصوتية ، يمكنه جعل الصوت يبدو في أفضل حالاته و جعله مسموعًا بوضوح وجودة عالية .

عمل كريم كمهندس صوت في عدد من الأعمال الفنية المميزة ، بما في ذلك مسلسل ” كابتن بلاك ” و مسلسل ” شركة المرعوبين المحدوفة ” ، كما أنه شارك في عدة أفلام مثل ” بركود 22 ” و فيلم ” خاين العشرة ” ،

و أيضاً فلم ” محامي دوت كوم ” .

يعكف كريم العربي حالياً على تقديم الأفضل في مجاله و تحقيق التطلعات الفنية و المهنية لنفسه ، يسعى بإستمرار إلى تحسين فنه و مهاراته الصوتية ليظل دائماً على أتم الاستعداد لتقديم العمل الصوتي المميز و الفعّال .

بفضل موهبته و مهاراته الاستثنائية في مجال الهندسة الصوتية و التعليق الصوتي ، تمكن كريم العربي من كسب شهرة واسعة و إحترام كبير في صناعة الإعلام و الفن .

يُعتبر قدوة للعديد من المهندسين الصوتيين و معلقي الصوت الطموحين الذين يسعون للوصول إلى مستوى إحترافي ، بجانب عمله المميز في مجال الفن و الإنتاج الصوتي ، يُشارك كريم بنشاط في ورش عمل و مؤتمرات تهدف إلى تعزيز و نشر المعرفة حول التقنيات الصوتية و تحسين جودة الإنتاج الصوتي في المجال الإعلامي و الفني .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.