بعد الحشاشين.. شيري عادل تنتظر عرض «الوصفة السحرية»

أصل الحكاية ولماذا صنفَ للكبار فقط؟

بعد الحشاشين.. شيري عادل تنتظر عرض «الوصفة السحرية»

تعد الفنانة شيري عادل من الفنانات اللواتي حققن نجاحًا لافتًا منذ بداية دخولها عالم الفن ودائمًا تتنوع في أدوارها ولديها قاعدة جماهيرية.

ومن ناحية أخرى تنتظر عرض مسلسلها الجديد بعنوان «الوصفة السحرية» والذي من المقرر عرضه يوم 8 يونيو القادم عبر قناة DMC.

أبطال العمل

شيري عادل وعمر الشناوي ولقاء سويدان وإسلام جمال وكارولين عزمي وهيدي كرم وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

يشار أنها شاركت كضيفة شرف في مسلسل «الحشاشين» الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وأشاد به الجمهور وحصل على مشاهدات عالية منذ بداية عرضه عبر قناة DMC.

وهو من بطولة كل من: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وعدد آخر من النجوم، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

قصة العمل

دارت الأحداث حول مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي كانت تشكل شكلت خطرًا في القرن الحادي عشر، وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

يذكر أن آخر أعمالها في السينما فيلم «عادل مش عادل» بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزاوي، مصطفى أبو سريع، نوال، بدرية طلبة، دينا، والعمل من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

أصل الحكاية ولماذا صنفَ للكبار فقط؟

الجدير بالذكر أنها تشارك في فيلم  «أصل الحكاية» من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلي، علاء مرسي، يوسف عثمان، عابد عناني وأخرين. 

ويدور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عدة قضايا مثل ختان الإناث والعنوسة والتحرش.

انفصال شيري عادل وطارق صبري

أعلن الثنائي منذ فترة بعد حالة من الجدل والشائعات الكثيرة انفصالهما عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» حيثُ كتبت الفنانة شيري عادل:”تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”. وأعلن طارق صبري أيضًا عبر خاصية الاستوري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.