مفاجأة إيرادات السينما .. صدام قوى ومنافسة شرسة “صيف ساخن جدا”

مفاجأة إيرادات السينما .. صدام قوى ومنافسة شرسة “صيف ساخن جدا”

 

بقلم : شروق راضي

 

تستعد دور العرض المصرية لاستقبال أفلام موسم صيف 2024 التي تحمل الكثير من التشويق والإثارة، إذ تعكس الأفلام المعلن عن عرضها حتى الآن مراوحة بين الأعمال الكوميدية والأكشن والدراما.

وشهدت السينمات بالأمس عرض فيلمي ” بنقدر ظروفك” لـ أحمد الفيشاوي “وتاني تاني” من بطولة غادة عبدالرازق، وذلك بالتزامن مع عرض عدد آخر من الأفلام منها السرب لـ أحمد السقا وشقو لـ عمرو يوسف.

 

إيرادات بنقدر ظروفك

وحصد فيلم “بنقدر ظروفك” بالأمس إيرادات تجاوزت 60 ألف جنيه في أول ليلة عرض، واحتل بها المركز الرابع في ترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

 

أحداث العمل

ويقدم أحمد الفيشاوي خلال الفيلم شخصية سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، لتجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع مي سليم خلال العمل تنتهي بالزواج.

 

أبطال العمل

بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

 

إيرادات فيلم تاني تاني

أما فيلم تاني تاني فجمع بالأمس إيرادات 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض كذلك، وجاء في المركز الخامس بترتيب شباك التذاكر، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

 

قصة وأبطال العمل

وتلعب غادة عبدالرازق في الفيلم دور هدى، وهي سيدة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، ثم يتقابل الثلاثي مجددًا بعد مرور سنوات طويلة، ويمرون سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

والفيلم كان يحمل في البداية اسم جوازة بالعافية ثم البقاء للأصيع، قبل أن يستقر صناعه على اسمه الحالي تاني تاني، والعمل من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، ومن تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

 

إيرادات فيلم السرب

وجاءت إيرادات فيلم السرب أمس الأربعاء، حوالي 610 آلاف و98 جنيهاً، محتلاً المركز الأول بقائمة دور العرض السينمائية.

 

تفاصيل فيلم السرب

يتناول الفيلم أحداثاً حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في “درنة” وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

 

أبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

إيرادات فيلم شقو

وجاءت إيرادات فيلم شقو في المركز الثاني بشباك التذاكر أمس، وحقق مايقرب من 280 ألف جنيه، ليحقق الفيلم إجمالي إيرادات بلغت 71 مليونا و812 ألف جنيه.

أبطال فيلم شقو

يذكر أن فيلم شقو يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم عمرو يوسف ودينا الشربيني وأمينة خليل ومحمد ممدوح ويسرا وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.