عادل إمام ويسرا .. صداقة طويلة وأعمال لاتنسي وأسرار تنشر لأول مرة

عادل إمام ويسرا .. صداقة طويلة وأعمال لاتنسي وأسرار تنشر لأول مرة

بقلم : شروق راضي

مشوار فني وإنساني طويل جمع الفنانة يسرا مع الزعيم عادل إمام شاركته بأكبر عدد من الأعمال أكثر من أي فنانة أخرى.

وشاركت النجمة يسرا في العديد من الأعمال السينمائية مع الزعيم عادل إمام والتي تنوعت ما بين الكوميدى والسياسي والاجتماعي، وحققت جماهيرية كبيرة فكان للجمهور بمجرد سماع أن فيلم بطولة عادل ٳمام ويسرا كفيلاً بأن يحقق أعلى الإيرادات دون مشاهدته أو إعجابهم بالقصة من عدمه.

وقد تعاونت يسرا مع الزعيم عادل إمام فى 17 فيلماً، وهى “شباب يرقص فوق النار، أذكياء لكن أغبياء، ليلة شتاء دافئة، الإنسان يعيش مرة واحدة، جزيرة الشيطان، على باب الوزير، الانس والجن، كراكون في الشارع، رسالة الى الوالى، المولد، الإرهاب والكباب، المنسى، الافوكاتو، طيور الظلام، عمارة يعقوبيان، بوبوس”.

 

لقاء يسرا مع برنامج سينماتك

وفي ٲحدث لقاء لها كشفت يسرا عن الأفلام المفضلة لها مع الزعيم عادل إمام، كما علقت على عرض فيلمه” زهايمر” في السينمات مجدداً بالتزامن مع عيد ميلاده، وذلك خلال لقائها مع برنامج سينماتك.

وقالت يسرا : عرض زهايمر تكريم لـ عادل إمام وهو لديه العديد من الأفلام المهمة التي يجب أن يعاد عرضها مجدداً، وأفلامي المفضلة معه الإرهاب والكباب وطيور الظلام والمنسي.

رسالة يسرا لـ عادل إمام

ووجهت رسالة للزعيم، متابعة حديثها : انت زعيمنا وأنا بحبك جدًا وكل سنة وانت طيب وربنا يديك الصحة والسعادة، وأنت رفعت راسنا في المجال الفني العربي في كل حتة، وربنا يحفظك من كل شر، وبحبك يا عدولة.

تعاون يسرا مع الزعيم

وسبق وتحدثت يسرا عن علاقتها بالزعيم وكواليس تعاونها معه في أكثر من مناسبة، آخرها في لقاء تلفزيوني منذ أيام بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده.

وقالت : الزعيم أسطورة فنية وإنسانية رائعة، ومشواره معه كبير وافتخر به جدًا، وقدمت معه 17 فيلم من أجمل الأفلام التي قدمتها في حياتي، خاصة أنني شاركت معه في أهم أفلامه، وهذا شرف عظيم لي.

وواصلت : عادل إمام شال الفن سواء السينما أو المسرح فوق الـ 50 سنة على كتفه لوحده، ودائمًا كان يقول إن الفن هو ضمير الأمة ومرآتها، وهو مع حرية الفن ويعشقه ويجري في دمه ويحب عمله لدرجة غير عادية، لذلك لم أتصور في يوم من الأيام أن يترك عادل الفن على الرغم من أن هذا من حقه وهو مؤسسة فنية بمفرده.

آخر ٲعمال يسرا

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ يسرا في السينمات فيلم شقو، والذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الفطر، وتشارك خلاله بظهور خاص بشخصية الدكتور درية، وهي المسؤولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ضمن الأحداث.

شقو ينافس على صدارة شباك التذاكر في الفترة الحالية، ويشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.